عناوين
المدير العام لشمال افريقيا للبنك الأفريقي للتنمية: : لدينا 160 مشروعا بقيمة 9.6 مليار دولار  « التنمية القروية »   التجربة المغربية في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة ضمن تقرير للمنظمة العربية للتنمية الإدارية  « التنمية القروية »   غياب التنمية يرمي بلدية “أكذر” في أتون الفقر والتهميش والعزلة  « التنمية القروية »   الإشادة في مؤتمر دولي ببيروت بتجربة المغرب في مجال العمل التضامني الموجه للتنمية  « التنمية القروية »   العطش يهدد سكان دواوير سيدي قاسم والمتضرورن ينددون  « التنمية القروية »   عزلة قاتلة ومعاناة طال أمدها بمنطقة إيشبوكة بإقليم خنيفرة .  « التنمية القروية »   الناظور….مارتشيكا تتحول نونبر القادم إلى قبلة للسينمائيين بحثا عن “ذاكرة مياه المحيط “  « التنمية القروية »   قرية “المنِيزلة” بتارودانت .. الصحة تكابد الآلام والفراغ يغتال الآمال  « التنمية القروية »   بالصور….9 قصبات من أروع وأجمل المعالم في المغرب  « التنمية القروية »   الاتحاد الإفريقي .. انتخاب المغرب نائبا لرئيس فريق الخبراء بشأن الاتجار غير المشروع في أنواع الأحياء و النباتات البرية في إفريقيا  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار العالم القروي » أرفود تحتضن الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتمور من 26 إلى 29 أكتوبر

أرفود تحتضن الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتمور من 26 إلى 29 أكتوبر

تحتضن مدينة أرفود، من 26 إلى 29 أكتوب المقبل، الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتمور، حسبما علم اليوم الثلاثاء لدى المديرية الجهوية للفلاحة.
وتروم هذه التظاهرة، التي تنظمها جمعية المعرض الدولي للتمور بالمغرب تحت شعار ” تثمين التمور ، قيمة مضافة لاقتصاد الواحات “، على الخصوص، تثمين مختلف سلاسل إنتاج التمور ، وتطوير القطاعات المرتبطة بالنظام البيئي للواحات وتعميم تقنيات الإنتاج.
كما يهدف المعرض، الذي اكتسب بعدا دوليا، إلى تبادل الخبرات بين مختلف الفاعلين بقطاع التمور وخلق دينامية سوسيو -اقتصادية لفائدة الجهة.
وسيتضمن برنامج المعرض، على الخصوص، ندوات علمية حول النخيل، وعرض أفلام وثائقية حول الواحات، فضلا عن أمسيات موسيقية .
وسجلت دورة 2016 للمعرض الدولي للتمور مشاركة 220 عارضا وأزيد من 13 دولة أجنبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*