عناوين
تتويج الفائزين بالجوائز الوطنية للقراءة  « التنمية القروية »   جرادة.. رؤساء الجماعات الترابية يثمنون “المقاربة الفعالة” التي تم نهجها لمعالجة مشاكل بالإقليم  « التنمية القروية »   وكالة التنمية الفلاحية تدعم تسويق المنتجات المحلية  « التنمية القروية »   العرائش تحتضن الدورة الثانية لمهرجان الفواكه الحمراء الصغيرة  « التنمية القروية »   200 مليون مساهمة من المغرب في مشروع أكبر تلسكوب بحري في العالم  « التنمية القروية »   عناية طبية متعددة الاختصاصات بأمزميز وبويا عمر  « التنمية القروية »   برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية بالعالم القروي  « التنمية القروية »   بكوري والباقة الطاقية .. مشاريع “مازن” ملتزمة بالأهداف المسطرة  « التنمية القروية »   تعبئة شاملة لتقديم الدعم للمواطنين والتخفيف من تداعيات موجة البرد والتساقطات الثلجية  « التنمية القروية »   ميناء طنجة المدينة يستعد لإستقبال نسخة من فرقاطة “L’hermione” التاريخية  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار دولية » الاتحاد الإفريقي.. المغرب يشارك في الاجتماع الوزاري للجنة التقنية المختصة حول الفلاحة والتنمية القروية

الاتحاد الإفريقي.. المغرب يشارك في الاجتماع الوزاري للجنة التقنية المختصة حول الفلاحة والتنمية القروية

يشارك وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش، على رأس وفد هام، في أشغال الاجتماع الوزاري للدورة الثانية للجنة التقنية المختصة حول الفلاحة والتنمية القروية والماء والبيئة، الذي سينعقد يوم 5 و6 أكتوبر الجاري بأديس أبابا.
وأوضح بلاغ لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات أن أشغال اجتماع اللجنة يهدف دراسة التقارير المتعلقة بالفلاحة والتنمية القروية والماء والبيئة في أفق عرضها على قمة رؤساء الدول والحكومات التي ستنعقد خلال شهر يناير 2018.
وأضاف البلاغ أن أشغال الدورة الثانية للجنة التقنية المختصة حول الفلاحة والتنمية القروية والماء والبيئة، التي انطلقت أول أمس، ستتوج باجتماع وزاري ابتداء من غد الخميس وعلى مدى يومين.
وأشار البلاغ إلى أن الاجتماع الوزاري سيناقش عدة نقط من بينها تقييم ما تم تحقيقه من الأهداف ذات الأولوية، التي تمت المصادقة عليها، والتي تشمل تطوير الاستثمار والنمو في المجال الفلاحي ومكافحة الفقر والجوع وإدماج الشباب والرفع من قدرات القطاع الفلاحي.
و.م.ع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*