عناوين
تتويج الفائزين بالجوائز الوطنية للقراءة  « التنمية القروية »   جرادة.. رؤساء الجماعات الترابية يثمنون “المقاربة الفعالة” التي تم نهجها لمعالجة مشاكل بالإقليم  « التنمية القروية »   وكالة التنمية الفلاحية تدعم تسويق المنتجات المحلية  « التنمية القروية »   العرائش تحتضن الدورة الثانية لمهرجان الفواكه الحمراء الصغيرة  « التنمية القروية »   200 مليون مساهمة من المغرب في مشروع أكبر تلسكوب بحري في العالم  « التنمية القروية »   عناية طبية متعددة الاختصاصات بأمزميز وبويا عمر  « التنمية القروية »   برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية بالعالم القروي  « التنمية القروية »   بكوري والباقة الطاقية .. مشاريع “مازن” ملتزمة بالأهداف المسطرة  « التنمية القروية »   تعبئة شاملة لتقديم الدعم للمواطنين والتخفيف من تداعيات موجة البرد والتساقطات الثلجية  « التنمية القروية »   ميناء طنجة المدينة يستعد لإستقبال نسخة من فرقاطة “L’hermione” التاريخية  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار دولية » تصنيف لمجلة فوريس العالمية يضع شاطئ إمسوان في الرتبة العاشرة عالميا

تصنيف لمجلة فوريس العالمية يضع شاطئ إمسوان في الرتبة العاشرة عالميا

حل شاطئ إمسوان الواقع على بعد 80 كلم شمال مدينة أكادير في إتجاه مدينة الصويرة في مرتبة متقدمة  ضمن لائحة أفضل شواطئ العالم التي تنشرها مجلة فوربس العالمية كل سنة.

وإحتل الشاطئ المغربي المرتبة العاشرة في الترتيب، متفوقا على شواطئ جذابة عديدة بعد تجاوبه مع لمعايير التي تعتمدتها المجلة، والتي يبقى من بينها استقطابه لآلاف الزوار من هواة الرياضات البحرية.

وتقدمت اللائحة شواطئ كل من المكسيك وأستراليا و الفلبين، نظرا للإقبال المتزايد على هذه الشواطئ الخلابة من طرف السياح القادمين من مختلف دول العالم .

البحرنيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*