عناوين
فلاح مغربي يتحدى الجميع بهدا الإنجاز العظيم!!!! ماشاء لله تعالى الخير هدا  « التنمية القروية »   دراسة ميدانية تبحث معوقات التوسع الدولي لنشاط الشركات المغربية  « التنمية القروية »   محادثات في بروكسيل بين بوريطة وفيديريكا موغيريني  « التنمية القروية »   بروكسيل:المغرب يعلن تضامنه مع مجموعة دول الساحل  « التنمية القروية »   الواحات “أكبر كنز” لجهة درعة- تافيلالت والحفاظ عليها أمر ضروري ( والي الجهة)  « التنمية القروية »   المنتدى الأول للنظافة بالدار البيضاء .. من أجل الانخراط في عمل مشترك لمواجهة تحديات تدبير النفايات  « التنمية القروية »   المنتوجات المحلية المغربية تشارك في المعرض الدولي للزراعة بباريس  « التنمية القروية »   كاتبة مغربية تقارب “نساء – الإسلام والغرب”  « التنمية القروية »   مكناس تستعد لاستقبال نجوم “الدراما التلفزية” العالمية ورهانات السياحة و الإقتصاد في مقدمة الأهداف  « التنمية القروية »   بلاتير: المغرب هو “المستضيف المنطقي” لكأس العالم 2026  « التنمية القروية »  
الرئيسية » حول الموقع

حول الموقع

بوابةruralmaroc.com  هي بوابة  وطنية تهدف إلى تعزيز قدرات الجمعيات المغربية العاملة في مجال التنمية و بالخصوص التنمية بالعالم القروي.

بوابة ruralmaroc.com   تسعى لتقريب المعلومة  التنموية و المعلومة الايجابية باستخدام تكنولوجيا المعلومات وأدوات الاتصال و التواصل عبر الشبكات الاجتماعية و الويب.

بوابة ruralmaroc.com   وسيط معلوماتي لتحفيز التواصل بين كل الفاعلين في مجال التنمية على الصعيد الوطني و التنمية القروية بالخصوص.

بوابة ruralmaroc.com   مبادرة ذاتية بمساهمات تطوعية  كل حسب امكانياته و من موقعه.

مبادرة نسعى من خلالها الى  خلق مساحة تشاركية  حيث يمكن خلق روابط و أنشطة مشتركة بين الجمعيات و خصوصا بالفاعلة في ميدان التنمية القروية، وتبادل المعلومات بسلاسة و في حينها و ذلك  على الانترنت و وسائل التواصل والاتصال الحديثة

بوابة ruralmaroc.com   مبادرة لتبادل المعلومات في مجال التنمية على المستوى الوطني و التنمية القروية بالخصوص، لتطوير الكفاءة الميدانية و المعلوماتية، وزيادة في الشفافية في تدبير العمل الجمعوي خصوصا بالعالم القروي و  تقوية فاعليته  و رفع تحدي الحكامة الجيدة.