عناوين
تتويج الفائزين بالجوائز الوطنية للقراءة  « التنمية القروية »   جرادة.. رؤساء الجماعات الترابية يثمنون “المقاربة الفعالة” التي تم نهجها لمعالجة مشاكل بالإقليم  « التنمية القروية »   وكالة التنمية الفلاحية تدعم تسويق المنتجات المحلية  « التنمية القروية »   العرائش تحتضن الدورة الثانية لمهرجان الفواكه الحمراء الصغيرة  « التنمية القروية »   200 مليون مساهمة من المغرب في مشروع أكبر تلسكوب بحري في العالم  « التنمية القروية »   عناية طبية متعددة الاختصاصات بأمزميز وبويا عمر  « التنمية القروية »   برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية بالعالم القروي  « التنمية القروية »   بكوري والباقة الطاقية .. مشاريع “مازن” ملتزمة بالأهداف المسطرة  « التنمية القروية »   تعبئة شاملة لتقديم الدعم للمواطنين والتخفيف من تداعيات موجة البرد والتساقطات الثلجية  « التنمية القروية »   ميناء طنجة المدينة يستعد لإستقبال نسخة من فرقاطة “L’hermione” التاريخية  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار العالم القروي » سفينة شراعية تجعل من شاطئ دوفيل بالجديدة فضاء مفتوحا للمطالعة والنقاش الفكري

سفينة شراعية تجعل من شاطئ دوفيل بالجديدة فضاء مفتوحا للمطالعة والنقاش الفكري

تحت شعار “القراءة سفر واكتشاف”،  إنطلقت أمس الخميس 10 غشت 2017 بشاطئ “دُوفيل” بمدينة الجديدة فعاليات الدورة الرابعة من المكتبة الشاطئية الرامية إلى تقريب وتحبيب القراءة للمصطافين.

وفضل المنظمون أن تكون هذه المكتبة الثقافية عبارة عن سفينة شراعية محمّلة بأزيد من ألف وخمس مئة كتاب، متنوع المشارب والإهتمام ، وفي متناول مختلف الأعمار بشكل مجاني.

وكانت الجهة المشرفة على تنظيم المكتبة الشاطئي المكونة من إدارة “للمكتبة الوسائطية التاشفيني بالجديدة”، و”جمعية أصدقاء المكتبة الوسائطية التاشفيني”، و”جمعية صفحات جديدة”، قد عمدوا إلى تجميع عدد من الأدباء والمثقفين والكتّاب من داخل مدينة الجديدة وخارجها، حيث ستتم برمجة لقاءات مختلفة مع هؤلاء، انطلاقا منذ يوم الافتتاح وإلى غاية يوم الاثنين 28 من الشهر الجار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*