عناوين
الوزير حمو اوحلي يكشف ل”الأيام24″ برنامجا جديدا للتنمية القروية  « التنمية القروية »   الجامعة العربية تؤكد أهمية حوار الحضارات والثقافات لبناء تنوع ثقافي  « التنمية القروية »   “قنديل البحر السام” يعود للظهور بشواطئ الشمال  « التنمية القروية »   وفد ألماني يزور المغرب لتبادل التجارب حول الحبوب وفد ألماني يزور المغرب لتبادل التجارب حول الحبوب  « التنمية القروية »   21 أيار/مايو …اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية  « التنمية القروية »   “الفاو” تدعو الدول والأفراد إلى بذل المزيد من الجهود لحماية النحل وغيره من الملقحات لتجنب حدوث نقص شديد في التنوع الغذائي…  « التنمية القروية »   إعداد 21 مخطط عمل للتنمية المستدامة تحدد مساهمة القطاعات الوزارية لتنزيل الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة…  « التنمية القروية »   هؤلاء أعضاء لجنة تحكيم جائزة “تميز” للمرأة المغربية  « التنمية القروية »   المغرب والنيجر يعززان تعاونهما في مجال الطاقة  « التنمية القروية »   تأسيس الشبكة المغربية “البيمهنية” للري.. وهذه خارطة طريقها  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار دولية » للمرة الثانية.. المغرب يفوز بجائزة أفضل وجهة لسياحة الغولف بإفريقيا

للمرة الثانية.. المغرب يفوز بجائزة أفضل وجهة لسياحة الغولف بإفريقيا

توج المغرب بالجائزة العالمية للغولف لسنة 2017، باعتباره أفضل وجهة سياحية لهذه الرياضة بإفريقيا، منتزعا اللقب عن كل من مصر وكينيا وإفريقيا الجنوبية.
الجائزة المرموقة، التي منحتها منظمة جوائز الغولف العالمية خلال حفل نظم يوم الثلاثاء الماضي باسبانيا، هي الثانية من نوعها في رصيد المغرب، حيث تم تتويجه من قبل نفس المنظمة باللقب ذاته سنة 2015.
وتتكون المنظمة، حسب ما أورده موقعها الإلكتروني، من لجان تضم مهنيين في مجال الغولف مما يزيد عن 100 دولة، خصصت لمنح جوائز الغولف العالمية سنويا في مجموعة من المجالات من أبرزها المجال السياحي.
وجاء تتويج المغرب هذه السنة نتيجة لحملة أطلقها المكتب الوطني للسياحة بأروبا من أجل التعريف بتجهيزات ملاعب الغولف بالمغرب وجودة الخدمات التي من شأنها أن تحفز عشاق هذه الرياضة على القدوم لممارستها بالمملكة.
ويثري المغرب عرضه في سياحة الغولف من خلال إنعاش سوق العقارات الرياضية ودوراته، ناهيك عن تطوير ملاعب الغولف ودمجها في المساحات الخضراء والفيلات والفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية.
وتجدر الإشارة إلى أن المغرب حاليا يضم ما يفوق 40 ملعبا للغولف موزعا على جميع المدن المغربية السياحية، علاوة على بعض الملاعب الأخرى التي لا تزال قيد الإنشاء والتهيئة.
ahdath.info

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*