عناوين
قرويون يطالبون بإصلاح مسلك بضواحي خريبكة  « التنمية القروية »   المغرب يشرع في تصدير الأحصنة العربية الأصيلة إلى الخليج وأوروبا  « التنمية القروية »   مشاركة الأميرة للا حسناء في مؤتمر كوب23 (موقع إلكتروني إيطالي)  « التنمية القروية »   تعميم مشروع إنعاش تشغيل الشباب بالوسط القروي بمختلف جهات بالمملكة  « التنمية القروية »   اليوم الدولي للتسامح 16 تشرين الثاني/نوفمبر  « التنمية القروية »   المغرب يراجع “معايير الجودة” لرفع تنافسية منتجاته في العالم  « التنمية القروية »   النسخة الرابعة عشرة للمعرض الجهوي لتربية الماعز بشفشاون  « التنمية القروية »   “عربات الموت” باشتوكة .. آليات تمرغ آدمية العمال في المهانة  « التنمية القروية »   هنغاريا تستثمر 5.7 مليار درهم في الفلاحة بالمغرب  « التنمية القروية »   الصندوق الدولي للتنمية الفلاحية يتوج برنامج تنمية السلاسل الفلاحية بمناطق الحوز الجبلية  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار دولية » مدينة مغربية ضمن أجمل 6 مناطق عالمية لتأمل جمالية النجوم

مدينة مغربية ضمن أجمل 6 مناطق عالمية لتأمل جمالية النجوم

وضع موقع إيطالي يهتم بأخبار السياحة العالمية مدينة مغربية، ضمن قائمة لأجمل المناطق السياحية العالمية، التي يمكن منها تأمل النجوم في السماء.

وبوّأ موقع “بلاستين نيوز” مدينة محاميد الغزلان المغربية المرتبة الأولى، ضمن ستة مناطق عالمية رومانسية يمكن من خلالها التمتع بصورة النجوم وسط سماء صافية من السحب، ومن بيئة هادئة ونقية وفوق كتبان رملية قد يصل ارتفاعها إلى 60 متراً .

وبعد المدينة المغربية احتلت بحيرة “سيسرييم” بدولة ناميبيا المرتبة الثانية بذات التصنيف، متبوعة ببحيرة “تيكابو” بدولة نيزيلاندا، وتلتها مدينة “كابو بولونيا” بكولومبيا.

واحتلت منطقة وادي الروم بالأردن الرتبة الخامسة في ترتيب أجمل مناطق التمتع بمنظر النجوم، وهي المنطقة الوحيدة إلى جانب محاميد الغزلان في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط التي اختيرت من قبل الموقع المذكور.

وتذيلت اللائحة منطقة “معدن ساو دومينغوس” بالبرتغال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*