عناوين
المدير العام لشمال افريقيا للبنك الأفريقي للتنمية: : لدينا 160 مشروعا بقيمة 9.6 مليار دولار  « التنمية القروية »   التجربة المغربية في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة ضمن تقرير للمنظمة العربية للتنمية الإدارية  « التنمية القروية »   غياب التنمية يرمي بلدية “أكذر” في أتون الفقر والتهميش والعزلة  « التنمية القروية »   الإشادة في مؤتمر دولي ببيروت بتجربة المغرب في مجال العمل التضامني الموجه للتنمية  « التنمية القروية »   العطش يهدد سكان دواوير سيدي قاسم والمتضرورن ينددون  « التنمية القروية »   عزلة قاتلة ومعاناة طال أمدها بمنطقة إيشبوكة بإقليم خنيفرة .  « التنمية القروية »   الناظور….مارتشيكا تتحول نونبر القادم إلى قبلة للسينمائيين بحثا عن “ذاكرة مياه المحيط “  « التنمية القروية »   قرية “المنِيزلة” بتارودانت .. الصحة تكابد الآلام والفراغ يغتال الآمال  « التنمية القروية »   بالصور….9 قصبات من أروع وأجمل المعالم في المغرب  « التنمية القروية »   الاتحاد الإفريقي .. انتخاب المغرب نائبا لرئيس فريق الخبراء بشأن الاتجار غير المشروع في أنواع الأحياء و النباتات البرية في إفريقيا  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار دولية » مدينة مغربية ضمن أجمل 6 مناطق عالمية لتأمل جمالية النجوم

مدينة مغربية ضمن أجمل 6 مناطق عالمية لتأمل جمالية النجوم

وضع موقع إيطالي يهتم بأخبار السياحة العالمية مدينة مغربية، ضمن قائمة لأجمل المناطق السياحية العالمية، التي يمكن منها تأمل النجوم في السماء.

وبوّأ موقع “بلاستين نيوز” مدينة محاميد الغزلان المغربية المرتبة الأولى، ضمن ستة مناطق عالمية رومانسية يمكن من خلالها التمتع بصورة النجوم وسط سماء صافية من السحب، ومن بيئة هادئة ونقية وفوق كتبان رملية قد يصل ارتفاعها إلى 60 متراً .

وبعد المدينة المغربية احتلت بحيرة “سيسرييم” بدولة ناميبيا المرتبة الثانية بذات التصنيف، متبوعة ببحيرة “تيكابو” بدولة نيزيلاندا، وتلتها مدينة “كابو بولونيا” بكولومبيا.

واحتلت منطقة وادي الروم بالأردن الرتبة الخامسة في ترتيب أجمل مناطق التمتع بمنظر النجوم، وهي المنطقة الوحيدة إلى جانب محاميد الغزلان في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط التي اختيرت من قبل الموقع المذكور.

وتذيلت اللائحة منطقة “معدن ساو دومينغوس” بالبرتغال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*