عناوين
الرباط تحتضن ندوة حول التحولات الطارئة على سوق الطاقة يوم 30 أكتوبر بالرباط  « التنمية القروية »   10 أكتوبر: اليوم الوطني للمرأة المغربية  « التنمية القروية »   “أزمة العطش” تخلف سخط آلاف السكان بدواوير سيدي يحيى الغرب  « التنمية القروية »   تازناخت : المصلي تفتتح الدورة الخامسة لمهرجان الزربية الواوزكيتية  « التنمية القروية »   المغرب يشارك في اجتماع اللجنة التقنية المختصة للاتحاد الإفريقي حول الفلاحة والتنمية القروية والماء والبيئة  « التنمية القروية »   العطش يهدد ساكنة ايت الحبيب – النيف عمالة تنغير  « التنمية القروية »   بالصور : أزيد من 200 شخص من الفئات المعوزة إستفادوا من قافلة طبية بالشلالات في المحمدية  « التنمية القروية »   المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمكناس .. الوسط القروي في صلب المشاريع المصادق عليها  « التنمية القروية »   أخنوش يترأس اختتام معرض الزيتون بالسراغنة  « التنمية القروية »   منظمة الفاو تؤكد على ضرورة انضمام جميع الدول إلى “اتفاقية تدابير دولة الميناء” لوقف الصيد غير القانوني  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار دولية » مراكش تحتضن “مهرجان كريسطال الإفريقي” في شهر ماي

مراكش تحتضن “مهرجان كريسطال الإفريقي” في شهر ماي

حتضن مدينة مراكش، في الفترة الممتدة بين 11 و12 من شهر ماي المقبل، الدورة الخامسة لـ”مهرجان كريسطال الإفريقي”، التي تنظم تحت شعار “بناء المستقبل وربط العلاقات”.

وستناقش أشغال هذه الدورة مواضيع الثقافة الإفريقية في الإعلان، وصناعة الجوال والرقمي، والاقتصاد التعاوني، وضرورة مد الجسور بين وسائل الإعلام التقليدية والمؤثرات الرقمية.

وينتظر الساهرون على هذه التظاهرة، التي تتيح لمنظومة الإشهار والتواصل والإعلام في إفريقيا، إمكانية جرد حصيلة إنجازاتها واستشراف آفاق المستقبل، مشاركة أزيد من 400 مهني في مجال التواصل والإعلام، بين وكالات، وشركات إشهار، ومعلنين، ومدراء التواصل والتسويق، وخبراء.

وسيعرف المهرجان مكافأة أفضل الحملات التواصلية في إفريقيا خلال السنة، إذ ستتكلف لجنتي التحكيم يرأسهما خبيرين دوليين، بدراسة المشاريع المقدمة، والتي تخص الإبداعات المرتبطة بكل منطقة من مناطق إفريقيا.

ويذكر أن مهرجان كريسطال الإفريقي يكافيء، مند خمس سنوات، أفضل الحملات الإشهارية الإفريقية، ويحظى سنة تلو الأخرى باهتمام متزايد من قبل الفاعلين في سوق الإشهار في القارة السمراء.

machahid24.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*