عناوين
تتويج الفائزين بالجوائز الوطنية للقراءة  « التنمية القروية »   جرادة.. رؤساء الجماعات الترابية يثمنون “المقاربة الفعالة” التي تم نهجها لمعالجة مشاكل بالإقليم  « التنمية القروية »   وكالة التنمية الفلاحية تدعم تسويق المنتجات المحلية  « التنمية القروية »   العرائش تحتضن الدورة الثانية لمهرجان الفواكه الحمراء الصغيرة  « التنمية القروية »   200 مليون مساهمة من المغرب في مشروع أكبر تلسكوب بحري في العالم  « التنمية القروية »   عناية طبية متعددة الاختصاصات بأمزميز وبويا عمر  « التنمية القروية »   برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية بالعالم القروي  « التنمية القروية »   بكوري والباقة الطاقية .. مشاريع “مازن” ملتزمة بالأهداف المسطرة  « التنمية القروية »   تعبئة شاملة لتقديم الدعم للمواطنين والتخفيف من تداعيات موجة البرد والتساقطات الثلجية  « التنمية القروية »   ميناء طنجة المدينة يستعد لإستقبال نسخة من فرقاطة “L’hermione” التاريخية  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار العالم القروي » مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات

مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات

تعلن إدارة ملتقى القصبة الرابع للفيلم القصير بورزازات أن باب المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة مفتوح في وجه المخرجين الهواة من مختلف الأعمار والتجارب بما فيهم طلبة وخريجي المعاهد والكليات المتخصصة في السينما والسمعي البصري ، وذلك إلى يوم 30 شتنبر 2017 كآخر أجل لقبول طلبات المشاركة .

وتتبارى الأفلام المقبولة على جوائز أربع هي : جائزة لجنة التحكيم ، جائزة السيناريو ، جائزة التشخيص إناث ، جائزة التشخيص ذكور ، حيث خصصت الادارة جوائز مادية تتراوح ما بين 1500 و 500 درهم.

ومن أهداف هذه المسابقة : التعريف بإنتاجات الهواة وخاصة الشباب منهم ، خلق فرص لتبادل الخبرات بينهم وبين المهنيين ، تحقيق فرجة لمتتبعي الملتقى متبوعة بمناقشة للأفلام المبرمجة .

ويذكر أن دورة 2017 لملتقى القصبة ستنظم من 25 إلى 28 أكتوبر تحت شعار ” الفيلم القصير أساس تطور الابداع السينمائي لدى الشباب” ، من طرف جمعية التربية والتنمية / فرع ورزازات ، وهذه الدورة تحمل إسم المخرج يونس الركاب .

20246066_636933946496756_7328509770894029944_n

ميدلت بريس – متابعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*