عناوين
فلاح مغربي يتحدى الجميع بهدا الإنجاز العظيم!!!! ماشاء لله تعالى الخير هدا  « التنمية القروية »   دراسة ميدانية تبحث معوقات التوسع الدولي لنشاط الشركات المغربية  « التنمية القروية »   محادثات في بروكسيل بين بوريطة وفيديريكا موغيريني  « التنمية القروية »   بروكسيل:المغرب يعلن تضامنه مع مجموعة دول الساحل  « التنمية القروية »   الواحات “أكبر كنز” لجهة درعة- تافيلالت والحفاظ عليها أمر ضروري ( والي الجهة)  « التنمية القروية »   المنتدى الأول للنظافة بالدار البيضاء .. من أجل الانخراط في عمل مشترك لمواجهة تحديات تدبير النفايات  « التنمية القروية »   المنتوجات المحلية المغربية تشارك في المعرض الدولي للزراعة بباريس  « التنمية القروية »   كاتبة مغربية تقارب “نساء – الإسلام والغرب”  « التنمية القروية »   مكناس تستعد لاستقبال نجوم “الدراما التلفزية” العالمية ورهانات السياحة و الإقتصاد في مقدمة الأهداف  « التنمية القروية »   بلاتير: المغرب هو “المستضيف المنطقي” لكأس العالم 2026  « التنمية القروية »  
الرئيسية » أخبار العالم القروي » نجاح كبير لحملة التبرع بالدم التي نظمتها جمعية تطوع

نجاح كبير لحملة التبرع بالدم التي نظمتها جمعية تطوع

بلغ عدد المستفيدين من حملة التبرع بالدم التّي نظمتها جمعية تطوع، بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، ما مجموعه 200 متبرعاً ومتبرعة، وهي الحملة التي احتضنها المركز الجهوي لتحاقن الدم بالقنيطرة، أول أمس الخميس. .

وتأتي هذه الحملة التي أطلقتها جمعية تطوع، الرائدة في العمل الجمعوي بمدينة القنيطرة، بعد إصدار المركز الوطني لتحاقن ومبحث الـــدم، تحذير دق فيه ناقوس الخطر، حيث لم يعد مخزون الدم يكفي سوى لـ 5 أيام فقط، كما وجه دعوة عاجلة للمواطنين والمواطنات من أجل التبرع بالدم.

ولقيت المبادرة إستحسان المواطنين وكذا الطاقم الطبي، داعين الجمعية الى التكرار الدوري لمثل هذه المبادرات الإنسانية.

جريدة “العمق”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*